المشاريع

حملة خطوة أمل

خطوة أمل

"عبد المولى" شاب في ربيع العمر، تحولت حياته إلى كابوس وكاد اليأس يقضي عليه، بسبب فقدانه أحد أطرافه في الحرب المستمرة منذ سبع سنوات في سوريا، لم يستسلم لمصيره واستطاع من خلال المشروع الوطني السوري للأطراف الصناعية من تركيب طرف صناعي جديد، وبإرادته القوية تحول إلى شخص معطاء يقدّم المساعدة لفاقدي الأطراف.

ليس عبد المولى هو الوحيد الذي فقد أحد أطرافه بل هناك المئات من الأشخاص الذين فقدوا أطرافهم بسبب القصف والدمار، ولم تسنح لهم الظروف لإحياء الأمل لحياتهم وكتابة قصة حياة جديدة.

الرابطة الطبية للمغتربين السوريين "سيما" اهتمت اهتماماً كبيراً بمعالجة هذه الكارثة، حيث عالجت وعوضت آلاف المصابين بأطراف صناعية منذ انطلاقتها مع مجموعة من الشركاء، وقد أهّلت حتى الآن ما يزيد عن 5000 حالة ممن فقدوا أطرافهم، وذلك من خلال مراكزها في تركيا والأردن وإدلب بالإضافة للعيادة المتنقلة، وقد بلغ عدد الحالات التي تم علاجها وتأهيلها خلال العام الماضي أكثر من 1000 حالة متنوعة.

ولكن مع الواقع الأليم والتحديات الكبرى وضعف الإمكانات، فإننا ندعوكم جميعاً ونناشد قلوبكم الرحيمة وضمائركم الحية للمبادرة بالدعم لمساعدتنا في رعاية الآلاف من المصابين والمعوقين الذين فقدوا أحد أطرافهم، ولكي نعوضهم ونمكنهم من مواصلة حياتهم دون معاناة الإعاقة بقية حياتهم.

مساعدة فاقدي الأطراف في سوريا وتركيب أطراف صناعية جديدة لهم، وإحياء الأمل في نفوسهم

يوم الثلاثاء الموافق 3-10-2018

أربعة شهور

باقي للحملة

طرف صناعي علوي

830 $

طرف صناعي سفلي

990 $

جهاز تقويمي

530 $

هدف الحملة: 30 ألف دولار أمريكي
78%

للتبرع لصالح الحملة عبر ال PayPal

حملة خطوة أمل .. A Step Of Hop Campaign

$
Personal Info

Donation Total: $1.00

للتبرع لصالح الحملة عبر ال Launchgood.com

photo_2018-09-26_17-26-49
Categories
انضم للرابطة / Join Sema